محافظات
ضبط 57 طنًا من السكر بحملة بالمنيا
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 01:35 م
صورة - أرشيفية
طباعة
sada-elarab.com/1334
تمكنت مباحث التموين بمركز أبوقرقاص، جنوبي المنيا، خلال حملة مكبرة، من ضبط ومصادرة 53 طن سكر و4 أطنان من الأرز، وذلك فى إطار ضبط الأسواق والأسعار والسيطرة على جشع التجار.
وقال هشام فايز، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص،
في تصريح اليوم الخميس، إنه تم تحرير محاضر حيال المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية
تجاههم.
ولفت إلى أنه سيتم إعادة طرح الكميات التي
تم ضبطها من خلال منافذ الوحدة المحلية بأسعار مخفضة للمواطنين بحيث يكون كيلو السكر
بسعر 5 جنيهات، وكيلو الأرز بسعر 4.5 جنيهًا.










