محافظات
ضخ 13ألفا و500 طن من المواد البترولية بالغربية
الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 02:36 م
طباعة
sada-elarab.com/13091
ضخت مديرية التموين بالغربية، اليوم الاثنين ، 13 ألفا و500 طن من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار بمختلف المحطات على مستوى المحافظة بالإضافة إلى طرح 7 آلاف اسطوانة غاز منزلى وتجارى .
وقال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى، فى بيان، إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلى والمخابز لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار او يقوم بالاتجار بالسوق السوداء .
وقال وكيل وزارة التموين بالغربية إبراهيم سيد أحمد مصطفى، فى بيان، إنه تم تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين وتكثيف الرقابة بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع اسطوانات الغاز المنزلى والمخابز لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب بالأسعار او يقوم بالاتجار بالسوق السوداء .










