محافظات
زراعة 18 ألف فدان قمح بدمياط
الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 11:08 ص
طباعة
sada-elarab.com/13044
أفاد مدير عام الزراعة بدمياط المهندس أحمد بصل بالانتهاء من زراعة 18 ألف فدان من القمح من جملة 30 ألف فدان مستهدف زراعته بالمحافظة خلال هذا العام.
وقال بصل ـ فى تصريح له اليوم الاثنين ـ
"تم زراعة 40 حقلا إرشاديا من عدة أصناف منها شندويل1 وجيزة 168 للوصول بمحصول
القمح إلى أعلى إنتاجية، مشيرا إلى تنظيم إدارة الإرشاد الزراعي ندوات مكثفة حول طرق
الوصول بالمحصول إلى أعلى إنتاجية وتدريب المزارعين على زراعة هذه الأصناف".










