محافظات
إحالة مدير مدرسة والأمن الخاص بها للتحقيق بسبب إصابة طالب ببنها
قرر طه عجلان، وكيل ووزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الاثنين، تشكيل لجنة برئاسة صبري عبد الشافي مدير عام إدارة شرق شبرا الخيمة للتحقيق فى واقعة اصابة طالب بالصف الثانى الإعدادى بجروح فى الرأس، وإحالة المتسببين للتحقيق، مؤكدا ان سلامة الطلاب داخل مدارس على رأس أولوياته وانه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير فى العملية التعليمية وإجراءات الأمن فى المدارس
وعلى الفور قام صبرى عبد الشافى مدير إدارة شرق شبرا بتشكيل لجنة مكونة من إدارة الشئون القانونية والمتابعة والأمن ومدير المرحلة الإعدادية ومدير الشئون التنفيذية وذلك لمتابعة المدرسة وللتحقيق في الواقعة المنشورة والشكوى المقدمه من ولي امر .
واطمئن عبد الشافى خلال جولته علي الحاله الصحية للطالب احمد خالد وامر بإحالة الواقعة للتحقيق واحالة كلا من مدير المدرسة ومسئول الامن ومشرف المجموعات للشئون القانونية للتحقيق فى الواقعة.
كما التقى بولى أمر الطالب والذى أكد فى مذكرة رسمية انه لم يحرر محضرا بقسم ثان شبرا الخيمة ضد إدارة المدرسة ولكن المحضر المحرر ضد الطالب الذى تسبب فى إصابة نجله، مشيرا الى ان مدير المدرسة قام بإتخاذ كافة الإجراءات واتخاذ اللازم نحو نجله اثناء إصابته من طالب خارج المدرسة وان نجله بصحة جيدة ومنتظم فى دراسته ولا يوجد مانع من حضوره المدرسة.
واضاف مدير إدارة شرق شبرا الخيمة ان الدراسة
منتظمة فى المدرسة وانه قام بجولة مفاجئة لها منذ بداية اليوم الدراسى ومتابعة العملية
التعليمية وحالة النظافة والمنظومة البيئية والصحية والتعليمية بها.










