محافظات
أوقاف القليوبية: إلغاء مظاهر الإحتفال بالمولد تضامنا مع حادث الكنيسة البطرسية
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 09:37 م
طباعة
sada-elarab.com/13006
قررت مديرية أوقاف القليوبية إلغاء جميع مظاهر الإحتفال بالمولد النبوي الشريف وذلك تضامنا مع الحادث الإرهابى الجبان والخسيس الذى وقع صباح اليوم الأحد بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
وذكرت مديرية أوقاف القليوبية خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " منذ قليل أن وزارة الأوقاف المصرية قررت إلغاء جميع المظاهر الاحتفالية ، وقصر الحديث في ذكرى المولد النبوي الشريف على الدروس الدينية والوطنية إذ إننا جميعًا نسيج واحد ومصر هي المستهدفة ، وسنقف جميعًا صفًّا واحدًا في وجه هذا الإرهاب الغاشم حتى نقتلعه من جذوره بإذن الله تعالى وذلك تضامنًا مع الحادث الأليم الذى أصاب أشقاءنا بكنيسة العباسية بجوار الكاتدرائية.










