رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

محافظ الجيزة: لا إزالة لمنازل نزلة السمان.. ولن نتسامح مع العقارات المخالفة

الإثنين 21/يناير/2019 - 09:47 م
صدى العرب
طباعة
متابعات


أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لا صحة لإزالة عقارات نزلة السمان، وأنه لا تهاون أو تسامح فى المخالفات الكائنة بحرم الأهرامات، والتى تمت إزالتها بالتنسيق مع وزارتى الآثار والداخلية.

 

وقال المحافظ، فى بيان له، إن المحافظة تؤكد احترامها الكامل لأهالى نزلة السمان بمنطقة الأهرام، نافيا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن إزالة العقارات الموجودة بنزلة السمان والمأهولة بالسكان .

 

وأوضحت محافظة الجيزة، فى بيان لها منذ قليل، أنه لا صحة لتلك المعلومات المغلوطة وأن أعمال الإزالة والتى تم تنفيذها بحرم المنطقة الأثرية بمنطقة الأهرامات تتم بالتنسيق مع وزارتى الآثار والداخلية، هى أعمال إزالة لـ4 عقارات مخالفة لقوانين البناء والآثار وغير حاصلة على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.

 

وقالت المحافظة إن أصحاب العقارات المخالفة لم يهتموا بمراعاة الجانب الأثرى لمنطقه الأهرامات العريقة، والتى تأتى إليها الوفود السياحية للاستمتاع بالتراث الأثرى الذى لا مثيل له بالعالم، وقاموا ببناء وتعلية العقارات مما يشوه المنظر العام للمنطقة الأثرية، ولم تمتد أعمال الإزالة إلى أى مبان مأهولة بالسكان من قريب أو بعيد .وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين عدم تداول تلك الشائعات والتى من شأنها الإضرار بالصالح العام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر