محافظات
محافظة القاهرة : رفع مخلفات تفجير الكنيسة البطرسية
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 05:53 م
طباعة
sada-elarab.com/12959
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية أن المحافظة بأجهزتها سوف تقوم برفع كافة التلفيات والآثار المترتبة الناتجة عن الانفجار الارهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية صباح اليوم.
وقال عبد التواب ، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ، إنه سيتم رفع كفاءة المكان عقب انتهاء معاينة موقع الحادث ورفع الأدلة الجنائية.
من جهة أخرى ، قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بزيارة المصابين داخل مستشفي الدمرداش للإطمئنان علي الرعاية الطبية المقدمة لهم ، والتأكيد علي رفع حالة الطوارئ والاستعداد التام لغرف العمليات بالمستشفيات الموجودة حول كنيسة الكاتدرائية بالعباسية ، ورافقه في الزيارة اللواء محمد الشيخ السكرتير العام والدكتور محمد شوقي مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة.
وقال عبد التواب ، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ، إنه سيتم رفع كفاءة المكان عقب انتهاء معاينة موقع الحادث ورفع الأدلة الجنائية.
من جهة أخرى ، قام المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة بزيارة المصابين داخل مستشفي الدمرداش للإطمئنان علي الرعاية الطبية المقدمة لهم ، والتأكيد علي رفع حالة الطوارئ والاستعداد التام لغرف العمليات بالمستشفيات الموجودة حول كنيسة الكاتدرائية بالعباسية ، ورافقه في الزيارة اللواء محمد الشيخ السكرتير العام والدكتور محمد شوقي مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة.










