محافظات
استنفار أمنى بمحيط كنائس القليوبية
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 05:22 م
طباعة
sada-elarab.com/12950
شهد محيط الكنائس،بالقليوبية،حالة من الاستنفار الأمنى، بعد الاعتداء الغاشم
الذي وقع صباح اليوم بالكنيسة البطرسية والكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
ووجه اللواء مجدي عبدالعال مدير الأمن واللواء دكتور أشرف
عبدالقادر مدير المباحث بعمل كمائن ثابتة ومتحركة حول كاتدرائية بنها وكذا في شبرا
الخيمة والقناطر والخصوص وعمل تعزيزات أمنيه عبارة عن سيارات أمن مركزي لإحكام عمليات
تأمين منطقة محيط كنيسة بنها.
واوكد مدير الأمن أن التعزيزات الأمنية ليست للتضييق على
أحد سواء المسلم أو المسيحي ولكن لحمايتهم جميعا ضد الأيادي الخفية التي تريد اللعب
بمقدراتهم ومقدرات هذا الوطن، وطالب المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات.










