رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء.. وزارة الرياضة تعلن عن "يلا كامب" العريش بالتعاون مع إتحاد الألعاب الترفيهية

عربي وعالمي

افتراءات الاعلام القطري حول زيارة الشيخ عبد الله بن زايد والشيخ طحنون لإسرائيل مكشوفة

الأحد 20/يناير/2019 - 12:06 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر


نفت مصادر الافتراءات التي نشرها الإعلام القطري حول زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية الاماراتي والشيخ طحنون إلى اسرائيل ...وقالت انه خبر كاذب وعار عن الصحة، ودليل على افتراءات قطر وأكاذيبها المتعددة.
فاكاذيب الإعلام القطري حول زيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد والشيخ طحنون بن زايد مكشوفة ومفضوحة، وعليهم متابعة الإعلام لمعرفة نشاطاتهما في ذات التوقيت في أبوظبي،ودول المقاطعة تعودت من الإعلام القطري على نشر الأكاذيب والتدليس بهدف تفتيت المنطقة، وتأجيج عواطف الشعوب العربية خدمة لأجندتها الرامية إلى زعزعة استقرار المنطقة.
فقطر وعبر أدواتها الإعلامية المشبوهة تواصل نشر الافتراءات والأكاذيب حول دول المقاطعة، وتروج لموضوع تطبيع هذه الدول مع إسرائيل في الوقت الذي أعلن فيه مسؤولي قطر أكثر مرة علاقاتهم مع تل أبيب ومسؤوليها.
ودول المقاطعة وشعوبها تعي تماماً المحاولات الخبيثة التي تقوم بها قطر واستغلالها لموضوع القضية الفلسطينية لصرف نظر الشعوب العربية عن تصرفاتها بحكم أنها المطبع الأول مع إسرائيل وبشكل علني.
والإعلام القطري المشبوه يحاول أن يثير الأكاذيب حول قيادات دول المقاطعة لتغطية على القضية الأساسية وهو دعمه واحتضانه وتمويله للإرهاب والإرهابيين.
وقبل أن يتشدق الإعلام القطري ويوزع الأكاذيب حول التطبيع مع إسرائيل عليه أن يتذكر وتم افتتاح المكتب التجاري الإسرائيلي في الدوحة من قبل رئيس الحكومة الإسرائيلي آنذاك شمعون بيريز عام 1996.
والحديث عن زيارات إلى إسرائيل كلام ممجوج في ظل حديث حمد بن جاسم في العديد من المقابلات عن تقارب قطر مع إسرائيل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر