رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يفتتحان محطة صرف صحي عرب الفدان

السبت 19/يناير/2019 - 02:13 م
صدى العرب
طباعة
كتب / على ابراهيم ضيف

إفتتح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مشروع  صرف صحي قرية عرب الفدان التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد والذي يضم محطة رفع وشبكة إنحدار بطول 6.3 كليو و خط طرد بطول 1.7 كيلو متر  بتكلفة 9 مليون جنيه وبطاقة تصميمية 2750 متر مكعب / يوم لخدمة  5383 نسمة من أبناء القرية  .

إستمع الوزير والمحافظ لشرح تفصيلي من المهندس أشرف السيد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية عن خطوات تنفيذ المشروع والهدف من إنشائه وعدد المستفيدين منه .

تجول وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية داخل المحطة وتفقدا غرفة التحكم الرئيسية ليعطيا إشارة البدء بتشغيل المحطة ودخولها الخدمة .

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بنطاق المحافظة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ولتوفير بيئة صحية نظيفة مشيراً إلى أنه من المقرر تنفيذ 73 مشروع صرف صحي مابين محطات رفع ومعالجة وشبكات إنحدار وخطوط طرد بتكلفة 7 مليار و 983 مليون جنيه .

أكد وزير التنمية المحلية أن جولته لمحافظة الشرقية شهدت تفقد وإفتتاح عدد من المشروعات التي تقدم للمواطنين لنيل رضاهم ولتوفير بنية تحتية سليمة تساعد في إحداث عملية التنمية والبناء ، مؤكداً أن توجيهات الحكومة واضحة بضرورة التواصل مع المواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بالتنسيق مع الجهات المعنية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر