محافظات
طب بنها تصدر بيانا تؤكد إدانتها للإرهاب الأسود
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 03:40 م
طباعة
sada-elarab.com/12919
اصدرت كلية الطب البشرى ببنها بيانا اكدت فيه ادانتها للإرهاب الأسود الذى يستهدف الوطن بإكمله بعنصريه .
وقال الدكتور ابراهيم راجح وكيل الكلية ان رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضى وعميد الكلية الدكتور محمود عبد الصبور وجها بالجاهزية الكاملة لكافة الأطقم الطبية من اطباء وتمريض الكلية والمستشفيات الجامعية لتقديم الدعم الطبى والمساعدة فى علاج المصابين .
وقال راجح ان الإرهاب الأعمى الدنىء لن ينجح فى النيل من مصر ومن امنها واستقرارها وسنقف صامدين فى وجه قوى الشر.










