محافظات
إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقناطر الخيرية
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 11:03 ص
طباعة
sada-elarab.com/1291
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع قوات الأمن والإدارة الزراعية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة القناطر الخيرية بقطاع الوحدة المحلية بأبو الغيط.
وأسفرت الحملة
عن إزالة 40 حالة من حالات التعدي، وذلك على مساحة 4950 مترًا، وتمت الإزالات باستخدام
معدات الوحدات المحلية، كما تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة، وتمت الإزالة
دون حدوث خسائر.
يأتي ذلك في
إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية، حرصا على مستقبل الأجيال
القادمة ولأنها ثروة قومية.










