محافظات
محافظ القليوبية: انفجار الكنيسة لن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 02:54 م
طباعة
sada-elarab.com/12904
ينعى اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية بمزيد من الألم والحسرة الاشقاء المصريين المسيحين الذين لقوا ربهم من جراء العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع اليوم بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية .
ويؤكد أن هذا الحادث الخسيس الأليم لن يثنى
المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكه، ولن ينال الإرهاب الغاشم المأجور
من عزيمتنا وأن الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية
الخسيسة.










