رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

إطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة علي مدارس وشوارع بالقاهرة

السبت 12/يناير/2019 - 02:39 م
صدى العرب
طباعة
كتب/محمد ابوريه

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إطلاق أسماء 4 من شهداء الجيش والشرطة اللذين بذلوا ارواحهم فداءاً للوطن على عدد من مدارس وشوارع العاصمة عرفاناَ وتقديراَ من المحافظة لما بذلوه من عطاء وتضحية في سبيل بلدهم وتخليداً لذكراهم .
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التسميات بالمحافظة برئاسة المحافظ وحضور كل من اللواء عبد القادر السكرتير العام المساعد وممثلو وزارتي الدفاع والداخلية وهيئة البريد والتربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية وعدد من أساتذة التاريخ بالجامعات المصرية .
ووافقت اللجنة علي اطلاق اسم البطل الشهيد ملازم أول / عمر خالد علي مدرسة الدويدار الابتدائية بحي حدائق القبة ، واسم البطل الشهيد ملازم أول عصام تميم علي مدرسة المطرية الحديثة الابتدائية بحي المطرية ، واسم البطل الشهيد نقيب محمود مجدى علي مدرسة شبرا الإعدادية بنين بحي شبرا ، وإطلاق اسم البطل الشهيد عميد أ.ح / مجدى حجازى علي شارع 288 بحي المعادى .
ووجه المحافظ بضرورة وضع لوحات تذكارية داخل كل المدارس التي تحمل اسماء شهداء الوطن تتضمن نبذة عن الشهيد الذي تحمل المدرسة اسمه وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده وان يقام احتفال سنوي بكل مدرسة تحمل اسم الشهيد في يوم ذكري استشهاده للتذكرة بما قام به ليكون قدوة للأجيال القادمة كما كان مصدر فخر لبلده .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر