محافظات
"شباب القليوبية" تشارك في ماراثون الشيخ زايد الجمعة
الأحد 11/ديسمبر/2016 - 09:52 ص
طباعة
sada-elarab.com/12827
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مشاركتها فى النسخة الثالثة من "ماراثون الشيخ زايد الخيرى" الذى يقام يوم الجمعة المقبل 16 ديسمبر الجارى، بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية الشقيقة بالعيد الوطنى الـ"45".
ويأتى ذلك فى إطار دعم مرضى التهاب الكبد
الوبائى بمستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصر وسوف تشارك المديرية بأكثر من
"600" مشارك ومشاركة من سن "18" سنة فما فوق ويتم التسجيل على
الموقع الرسمى لوزارة الشباب والرياضة.
هذا، وقد تقرر أن تكون نقطة انطلاق
الماراثون من أمام ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.
صرح بذلك محسن الحملاوى، وكيل وزارة
الشباب والرياضة بالقليوبية.










