رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

تجديد حق إنتفاع "العربية للتكنولوجيا والنقل البحري" ببورسعيد

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:02 م
صدى العرب
طباعة
كتب - ريهام يونس







وقع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان عقد تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد.

وأقيمت مراسم توقيع العقد الجديد، اليوم الجمعة، بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير، بحضور وزير النقل الدكتور هشام عرفات، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ومحافظ الإسكندرية، الدكتور عبد العزيز قنصوة، ورئيس مجلس الدولة، المستشار احمد ابو العزم، وتبلغ مدة عقد الانتفاع الجديد 25 عامًا وذلك بناءًا علي موافقة مجلس الوزراء.

وعقب التوقيع أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بتجديد حق انتفاع مقر الأكاديمية في بورسعيد، وقال: تابع بفضل الله تعالى وبدعم من دولة المقر جمهورية مصر العربية فقد تم تجديد عقود انتقاع الأكاديمية في بورسعيد لمدة 25  عاما.

وأشار "عبد الغفار"، أن فرع الأكاديمية في بورسعيد يقدم  مجموعه من البرامج الدراسية المتميزة لمنح درجات البكالوريوس والماجستير المهني في تخصصات الهندسة والإدارة والنقل الدولى واللوجستيات، بالإضافة إلى عمله كبيت تدريبي واستشاري لمشروع تنمية محور قناة السويس بدولة المقر جمهورية مصر العربية.

من جانبه، عبر محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، عن سعادته بتجديد حق الانتفاع الخاص بفرع الأكاديمية في بورسعيد مؤكدا أن الاكاديمية تقوم بدور مهم كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة في مجال التعليم والتدريب البحرى والخبرات النادرة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس التي تحرص الاكاديمية على تواجدهم.

وشدد "محافظ بورسعيد"، على أن الأكاديمية العربية مؤسسة على درجة عالية من الخبرة والتميز في مجال النقل البحري مؤكدا أهمية تدريب العنصر البشري،بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر