رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إبراهيم العربي: فوز مصر بتنظيم الأمم الأفريقية نتاج تحركات الرئيس السيسي والإصلاحات العامة بالدولة

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:40 م
صدى العرب
طباعة
على جمال الدين

أعرب المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة عن  ارتياحة الشديد لتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية المقررة بدايتها خلال الفترة  من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2019  .
 وكان الاتحاد الدولي قد أعلن اليوم  فوز  مصر   على جنوب افريقيا  في مسابقة تنظيم كأس الأمم  الأفريقية بحصولها على 16 صوت مقابل صوت وحيد لجنوب افريقيا .
 وقال ( العربي) أن الفوز بتنظيم كاس الامم الافريقية يعتبر أمرا مهما وايجابيا يشير إلى   تحسن الأوضاع في مصر على كافة الأصعدة ومن هنا لابد من الاستفادة من هذا التنظيم وترويج فرصنا الاستثمارية في مختلف القطاعات .
 و أشاد ( العربي) بالدور الكبير والواضح الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين المناخ العام في مصر وتحسين المناخ الاقتصادي على وجه التحديد بجانب دور الحكومة والقطاع الخاص في توجيه نظر العالم الخارجي إلى بلدنا وما تحققه من تقدم وتنمية وتطوير على كافة الأصعدة .
 واعتبر   ( العربي)  فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية محليا وعربيا وأفريقيا وعالميا  والإصلاحات التي تقوم بها الدولة على كافة الأصعدة مشيرا إلى أن هذا يعطي انطباعا طيبا للعالم الخارجي عن استقرار مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الأخيرة .
 وطالب بضرورة الاستفادة من هذا الحدث المهم ليس على المستوى الرياضي فقط ولكن على كافة الأصعدة ومن بينها الصعيد الاقتصادي لتحقيق مكاسب استثمارية وتجارية تفيد اقتصادنا الوطني متوقعا حدوث ذلك بالفعل  من القيادات المصرية في مختلف المواقع وهو ما يصب في النهاية في صالح بلدنا وتنميتها وتطويرها وهو ما يفيد ويفخر به أجيالنا المتعاقبة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر