رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وكيل النواب: بعد إذاعة حوار قناة CBS انقلب السحر على الساحر

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 01:36 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمد فتحي

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إنه على مدار اسبوع كامل حاولت جماعة الإخوان عبر اذرعها الاعلامية إثارة الشعب المصري على حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة CBS، مشيرًا إلى أنه بعد اذاعة الحوار انقلب السحر على الساحر وتأكد العالم كله أن مصر يحكمها رئيس وطني مخلص لبلده.

وأوضح وهدان، في تصريح صحفي له، أن الحوار الذي أذيع مدته 15 دقيقة أكثر من 10 دقائق منها خصصته القناة لأعضاء الجماعة الإرهابية وهو ما يكشف انحيازها وافتقارها للمهنية وتدليسها على المشاهدين، مضيفًا أن مشاهد التدليس من القناة كان في قطع الحوار من اجل اخذ رأي أحد كوادر الجماعة الإرهابية بالخارج.

وأشار وكيل النواب، إلى أن ردود الرئيس السيسي كانت قوية وشامخه عندما اعلمهم أن الطائرات المصرية تقوم بكافة حريتها على الحدود المصرية من أجل ضرب الجماعات الإرهابية في سيناء، وكذلك عندما اخبرهم أن أمريكا ظلت 17 عام تحارب الجماعات المسلحة في أفغانستان وصرفت تريليون دولار وهو ما كشف عن أن مصر تحارب الإرهاب بكل قوة وطاقة.

وأضاف وهدان، إلى أن القناة اعتمدت في اسئلتها على تقارير منظمات مشبوه ثبت علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية ولها اهداف خبيثة ضد مصر، مضيفًا أن القناة والمنظمات تجاهلت مئات العمليات الإرهابية التي تعرضت لها مصر بعد عزل محمد مرسي، والتي كانت تحاول ضرب النسيج الوطني واخرها كان منذ يومين.

ولفت سليمان وهدان، إلى أن مصر لديها زعيم ورئيس محبوب من شعبه وملتف حوله، يستمد قوته من الشعب، مؤكد أن الشعب يقف خلف السيسي ويدعوه لمحاربة الإرهاب والبناء والتنمية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر