محافظات
محافظ الغربية يفتتح مسجد بمحلة حسن
السبت 10/ديسمبر/2016 - 10:32 م
طباعة
sada-elarab.com/12786
أفتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مسجدالحاج محمد زيدان بعزبة ابو خميس التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة حسن لمركز المحلة الكبرى يرافقة اللواء / طلعت منصور وكيل اول الوزارة السكرتير العام و تامر أبو النجا وكيل أول الوزارة و رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى و اللواء ناصر طه مدير الادارة المركزية بالمحافظة و رؤوساء الاحياء بالمحلة و رؤوساء الوحدات المحلية بدمرو و محلة حسن والقيادات الأمنية والتنفيذبة بالمحافظة.
وادوصلاة الجمعة بالمسجد وسط جموع غفيرة من اهل العزبة والقرى المجاورة والقى خطبة الجمعة فضيلة الشيخ محمد عبد الموجود خليفة وكيل وزارة الاوقاف بالغربية و تحدث فيها على الالتزام بالعهود و المواثيق و حفظ الامانات










