رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا تقديراً لعطاءه.. جامعة أسيوط تكرم الشاعر "عمارة إبراهيم "

الشارع السياسي

أمين تنظيم مستقبل وطن: الجماعات الإرهابية لا تفرق بين استهداف مسجد أو كنيسة وهدفها زعزعة الاستقرار في مصر

الأحد 06/يناير/2019 - 04:02 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحى
قال المستشار عصام هلال عفيفي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن المحاولة الارهابية باستهداف كنيسه العذراء و أبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر،هدفها ضرب الاصطفاف الوطني ونشر الفوضى والخراب، مؤكدا أن تلك الجماعات المنحرفة لا تفرق بين استهداف مسجد او كنيسة ولا بين ضرب مسلم ومسيحي إنما تعمل ليل ونهار على زعزعة الاستقرار في مصر .

وأكد هلال، في تصريح صحفي له، أن قصة إنقاذ شيخ المسجد المجاور للكنيسة و ابلاغه عن العبوات الناسفة التي كانت تستهدف الكنيسة هي حكاية بسيطة للتعايش الذي مضى عليه أكثر من الف عام ودليل واضح عن مدى وعي وثقافة الشعب المصري الاصيل، مشيرا إلى أن مصر ستنتصر على الإرهاب بوعي شعبها ويقظة أجهزتها الأمنية الباسلة والتي تضحي بزهرة شبابها لمواجهة تلك الجماعات الإجرامية.

وأشاد أمين تنظيم مستقبل وطن،بالجهود الأمنية المبذولة لمحاربة تلك الجماعات الإرهابية وتقديم شهيد جديد للواجب هو  الرائد مصطفي عبيد رحمه الله أثناء قيامه بمهامه، مؤكدا أنه صفحه جديدة من صفحات التضحيات التي تبذلها الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة ومكانة هذا الوطن. .

وتقدم أمين تنظيم مستقبل وطن، بخالص التعازي لأسرة الرائد مصطفى عبيد داعيًا الله أن يتقبله فى الشهداء، وأن يرفع درجاته في عليين، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر