شهد الدكتور فرحات السبكى سكرتير عام محافظة القليوبية اليوم السبت، احتفالية مديرية أوقاف القليوبية بالمولد النبوي الشريف نيابة عن اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية.
بحضور الشيخ محمود على وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة وقد بدا الاحتفال بصلاة المغرب تلاها تلاوة القران الكريم يليها تواشيح دينية