رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تعليم القليوبية: الانتهاء من استعدادات امتحانات نصف العام

السبت 10/ديسمبر/2016 - 01:17 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ

 قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان إنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بامتحانات نصف العام بمختلف الصفوف الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة عليا وتخصيص خط ساخن بالمديرية لتلقي أية شكاوى حول الامتحانات بأية لجنة على مستوى المحافظة.

وأضاف عجلان - في تصريح اليوم /السبت/ - أنه تم تشكيل الكنترولات الرئيسية للشهادتين الإعدادية والابتدائية من أصحاب الكفاءة والخبرة بكل شفافية وبعيدا عن أي مجاملات أو تدخلات، لافتا إلى أن أعمال التصحيح والمراجعة في الكنترولات ستبدأ أولا بأول لسرعة إعلان النتائج في المدارس.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لوضع الأسئلة وطبعها وفقا للضوابط والقواعد المقررة لضمان السرية التامة، كما تم وضع أسئلة الشهادتين الإعدادية والابتدائية وفقا للقواعد التي وضعها المركز القومي للتقويم والامتحانات وليس للمديرية أي دخل فيها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads