محافظات
استشهاد ابن القليوبية ملازم أول محمد نجيب بكمين الهرم
الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 03:03 م
طباعة
sada-elarab.com/12598
استشهد صباح اليوم الجمعة، الملازم أول محمد نجيب محمد الحارثي ابن قرية طحلة،مركز بنها،بمحافظة القليوبية، فى انفجار الهرم الارهابى الذى وقع اليوم.
حيث شهد شارع الهرم، صباح اليوم الجمعة، انفجار عبوة ناسفة، استهدف كمين أمنى بجوار مسجد السلام، والذى نتج عنه حتى الآن استشهاد 6 من رجال الشرطة، بينهم ضابطين هما الملازم أول أحمد عز والملازم أول محمد نبيل من قوات الأمن، وأمين شرطة، و3 مجندين، بينما أصيب آخرين، وتم نقلهم لأقرب مستشفيات لإسعافهم.










