محافظات
غداً..انقطاع المياه ببعض مناطق مدينة نصر
الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 02:16 م
طباعة
sada-elarab.com/12583
أوضحت محافظة القاهرة، فى بيان اليوم الجمعة، أنه تقرر قطع المياه عن عدة مناطق بنطاق مدينة نصر بالقاهرة، اعتبارا من الخامسة مساء غد السبت ولمدة 8 ساعات نظرا لقيام جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى بإجراء تعديل خطوط المياه المتعارضة مع أساسات محور امتداد الفنجرى تقاطع طريق النصر.
والمناطق هى : (الأمن الوطني – جامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات – امتداد رمسيس 1.2.3 – وزارة المالية – تعاونيات الجبل الأخضر- معسكرات الأمن المركزي " احمد شوقي- شريف السباعي – ضباط الصف "- نادي الشرطة- فندق الماسة- ارض المعارض- إستاد القاهرة - قاعة المؤتمرات- الحي السادس التابع لحي غرب مدينة نصر- مستشفي حميات العباسية )، مع ضعف المياه بالحى السابع ومدينة التوفيق.
وتهيب شركة مياه الشرب بالقاهرة بالسادة المواطنين والسادة أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .
وأعلنت الشركة انه تم تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متمركزة بالمناطق المتأثرة ، وفي حالة طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون ارضي .
والمناطق هى : (الأمن الوطني – جامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات – امتداد رمسيس 1.2.3 – وزارة المالية – تعاونيات الجبل الأخضر- معسكرات الأمن المركزي " احمد شوقي- شريف السباعي – ضباط الصف "- نادي الشرطة- فندق الماسة- ارض المعارض- إستاد القاهرة - قاعة المؤتمرات- الحي السادس التابع لحي غرب مدينة نصر- مستشفي حميات العباسية )، مع ضعف المياه بالحى السابع ومدينة التوفيق.
وتهيب شركة مياه الشرب بالقاهرة بالسادة المواطنين والسادة أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .
وأعلنت الشركة انه تم تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متمركزة بالمناطق المتأثرة ، وفي حالة طلبها يرجي الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون ارضي .










