رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الانتهاء من 4 محطات لمياه الشرب بالوادي الجديد

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 01:57 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
 قالت رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد سمية خليل ، إنه تم الانتهاء من 4 محطات جديدة لمياه الشرب بمناطق حي المجاهدين وحي القلعة بمدينة الخارجة، وقريتي ناصر وبورسعيد جنوب الخارجة.

وأضافت، في تصريح اليوم الجمعة، أن المحطات الأربع تأتي ضمن 11 محطة مياه شرب جاري إنشاؤها بمركز الخارجة بتكلفة 83 مليون و500 ألف جنيه من موازنة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، موضحة أن العمل يجرى في 7 محطات أخري بمناطق البستان والحزب وغرب السلام و 25 يناير بمدينة الخارجة، ومحطة أخرى بقرية بولاق ، ومن المقرر أن ينتهي العمل بهذه المحطات لتدخل الخدمة خلال 6 أشهر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads