محافظات
ضبط تاجر بحوزته 25 طن أرز شعير بالغربية بقصد حجبه عن التداول لرفع سعره
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 01:11 ص
طباعة
sada-elarab.com/1254
وكان مدير مباحث التموين العميد أحمد الخواجة قد تلقى معلومات تفيد بقيام "محمد ا. ي، " 58 عاما، تاجر ومقيم بمحلة زياد - مركز السنطه ، بتجميع كميات كبيرة من أرز الشعير بقصد حجبه عن التداول لرفع أسعاره وتحقيق أرباح طائلة دون وجه حق ؛ وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وضُبط المتهم وبحوزته 25 طن أرز شعير، وتحرر المحضر جنح مركز سمنود.










