محافظات
أمن قنا ينجح في السيطرة على تجدد الاشتباكات بين عائلتين بقنا
الخميس 13/أكتوبر/2016 - 12:59 ص
طباعة
sada-elarab.com/1253
وقال مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين الدين حسان، إن الأجهزة الأمنية تمكنت تماما من السيطرة على الاشتباكات بين أبناء عائلتي "الطوايل والغنايم" بناحية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت بعد تبادلهما إطلاق النيران بشكل كثيف قامت بتأمين مداخل ومخارج القرية وفرضت كردونا أمنيا بمناطق العائلتين لمنع تجدد الاشتباكات من جديد، مضيفا أن جميع المدارس بالقرية والقرى المجاورة مؤمنة تماما من قبل رجال الشرطة من خلال قوات أمنية متمركزة.
كان مدير أمن قنا قد تلقي إخطارا يفيد بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الطوايل والغنايم" بناحية كوم هتيم التابعة لمركز أبوتشت وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية بشكل كثيف مما أسفر عن إصابة قرشي محمد محمد أحمد - 55 عاما، وسيدة تدعى مايسه عبد الرحمن ضرار - 55 عاما، وممدوح منير ماجد - 22 عاما، ومحمد نادي عارف - 22 عاما، وياسر صديق عبد الرحيم - 29 عاما، من العائلة الثانية بطلقات نارية وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج.










