محافظات
تفكيك جسم غريب بجوار مدرسة بالقليوبية
الخميس 08/ديسمبر/2016 - 10:12 ص
طباعة
sada-elarab.com/12369
نجحت الاجهزة الامنية بمديرية امن القليوبية، اليوم الخميس، من تفكيك جسم غريب تم العثور عليها امام احدى مدارس مدينة قها بمحافظة القليوبية.
تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير
مدير امن القليوبية واللواء الدكتوراشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية اخطارا من
االعميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالواقعة.
انتقل على الفور قيادات المديرية وضباط الحماية
المدنية وتم عمل كردون امنى حول العبوة، ومدير ادارة الحماية المدنية بالقليوبية
وسيارة الكشف عن المفرقعات وقاموا باالتعامل مع الجسم الغريب وبعد الكشف عليها وتفكيكها
وجد الجسم عبارة عن كوب بلاستيك كبير موصل
بموبايل واريل وشريط لاصق تم تمشيط المنطقة للكشف عن وجود اجسام غريبة، تحرر المحضر
اللازم للواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيقات.










