محافظات
رئيس جامعة المنصورة يبحث خطة تطوير مركز الأورام
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 09:51 م
طباعة
sada-elarab.com/12324
بحث محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، مع محمد حجازي مدير مركز الأورام، اليوم الأربعاء، خطة تطوير العمل بالمركز، حيث قام حجازي بعرض ما تم إنجازه في إنشاءات السور والممر الجديد للمركز.
كما تم اعتماد الخطة المقدمة من محمد حجازي مدير مركز الأورام، بالاتفاق مع أحمد منصور رئيس وحدة أورام الأطفال وأعضاء هيئة التدريس بالوحدة، لتطوير العمل بوحدة أورام الأطفال، لتلبية احتياجات المرضى وذويهم، حيث تم تقسيم العمل بالوحدة إلى مجموعتين يشرف على كل مجموعة أستاذ ومدرس من العاملين بالوحدة، وذلك تحت إشراف أحمد منصور رئيس الوحدة.
كما تم اعتماد الخطة المقدمة من محمد حجازي مدير مركز الأورام، بالاتفاق مع أحمد منصور رئيس وحدة أورام الأطفال وأعضاء هيئة التدريس بالوحدة، لتطوير العمل بوحدة أورام الأطفال، لتلبية احتياجات المرضى وذويهم، حيث تم تقسيم العمل بالوحدة إلى مجموعتين يشرف على كل مجموعة أستاذ ومدرس من العاملين بالوحدة، وذلك تحت إشراف أحمد منصور رئيس الوحدة.










