محافظات
إعدام أدوية فاسدة بـ 2 مليون بالبحر الأحمر
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 05:01 م
طباعة
sada-elarab.com/12228
أمرت نيابة البحر الأحمر بإعدام أدوية غير صالحة للاستهلاك
الآدمي ومهربة جمركيا ومنتهية الصلاحية
وغير مسجلة بوزارة الصحة قدرت قيمتها بنحو 2 مليون و550 ألف جنيه وتم إعدام الأدوية من خلال لجنة مكونة من
مدير إدارة الصيادلة بالبحر الأحمر د.محمود السباعي ومدير التفتيش الصيدلي د.أحمد رفعت بالاشتراك مع إدارة جمرك سفاجا ، جاء ذلك بناء
على تعليمات أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وقرار نيابة البحر الأحمر .










