محافظات
محافظ الفيوم يشيد بدور منظمات المجتمع المدني
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 03:38 م
طباعة
sada-elarab.com/12198
أشاد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، بدور منظمات المجتمع المدني في معاونة الأجهزة التنفيذية لدعم الأُسر الأولى بالرعاية وتقديم المساعدات اللازمة لهم.
جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأربعاء، في مبادرة "شتاء دافئ" والتي نفذتها جمعية صلاح الدين الأيوبي لتنمية المجتمع، حيث تم توزيع الدفعة الأولى من المساعدات الشتوية على الأُسر الأولى بالرعاية بحضور اللواء ممتاز فهمي سكرتير عام المحافظة ومحسن ربيع رئيس مجلس إدارة الجمعية والمستشار أحمد ماهر عضو مجلس الإدارة.
وبدوره، أكد محسن ربيع رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المبادرة تستهدف ثلاثة آلاف أسرة، حيث يتم توزيع المساعدات عليهم وتشمل مواد غذائية وبطاطين يستفيد منها أسر المرضى والأيتام بمختلف مراكز وقرى المحافظة.
جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الأربعاء، في مبادرة "شتاء دافئ" والتي نفذتها جمعية صلاح الدين الأيوبي لتنمية المجتمع، حيث تم توزيع الدفعة الأولى من المساعدات الشتوية على الأُسر الأولى بالرعاية بحضور اللواء ممتاز فهمي سكرتير عام المحافظة ومحسن ربيع رئيس مجلس إدارة الجمعية والمستشار أحمد ماهر عضو مجلس الإدارة.
وبدوره، أكد محسن ربيع رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المبادرة تستهدف ثلاثة آلاف أسرة، حيث يتم توزيع المساعدات عليهم وتشمل مواد غذائية وبطاطين يستفيد منها أسر المرضى والأيتام بمختلف مراكز وقرى المحافظة.










