رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حملة اعلامية لمواجهة العنف ضد المرأة بالقليوبية

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 03:23 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
ينظم مركز النيل للإعلام فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية حملة اعلامية للتصدى لظاهرة العنف ضد النساء فى الفترة من 15 ديسمبر الجارى حتى 15 ابريل 2017 تستهدف رفع وعى طالبات المدارس والجامعات بجريمة العنف ضد المرأة والية الابلاغ عن تلك الجرائم.

صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام مضيفا ان اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية كلف الملازم اول علياء حسانين رئيس قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديرية الامن بالحضور اليوم الى مركز النيل للإعلام للتنسيق مع الجهات المشاركة فى الحملة الاعلامية التى تتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى لمواجهة العنف ضد المرأة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads