محافظات
حملة اعلامية لمواجهة العنف ضد المرأة بالقليوبية
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 03:23 م
طباعة
sada-elarab.com/12195
ينظم مركز النيل للإعلام فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية حملة اعلامية للتصدى لظاهرة العنف ضد النساء فى الفترة من 15 ديسمبر الجارى حتى 15 ابريل 2017 تستهدف رفع وعى طالبات المدارس والجامعات بجريمة العنف ضد المرأة والية الابلاغ عن تلك الجرائم.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام مضيفا ان اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية كلف الملازم اول علياء حسانين رئيس قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديرية الامن بالحضور اليوم الى مركز النيل للإعلام للتنسيق مع الجهات المشاركة فى الحملة الاعلامية التى تتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى لمواجهة العنف ضد المرأة.










