محافظات
حملة إزالة مكبرة بقرية قلما بمدينة قليوب
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 12:35 م
طباعة
sada-elarab.com/12145
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقطاع الوحدة المحلية بمدينة قليوب بقرية قلما حيث قامت الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات الأمن والدفاع المدني وأعضاء الزراعة بإزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية.
وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني
المخالفة, وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها
ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.










