محافظات
إعدام 115 كيلو لحوم فاسدة في حملة تموينية بالإسكندرية
الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 11:39 ص
طباعة
sada-elarab.com/12129
تمكن رجال إدارة التموين بالإسكندرية، تحت إشراف مبارك عبدالرحمن وكيل وزارة التموين بالمحافظة، خلال حملاتهم علي الأسواق من ضبط 400 عبوة "سوبيا" بودرة غير مدون عليها أي بيانات أو تاريخ الانتاج أو الصلاحية، و115 عبوة بطاطس ومكملات غذائية، و19 علبة زعتر جميعها منتهي الصلاحية.
كما تم إعدام 115 كجم لحوم مجمدة فاسدة، فضلا عن تحرير 4 محاضر لانتاج خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن الأسعار.. وتم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق.
كما تم إعدام 115 كجم لحوم مجمدة فاسدة، فضلا عن تحرير 4 محاضر لانتاج خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن الأسعار.. وتم التحفظ علي المضبوطات، وتولت النيابة العامة التحقيق.










