محافظات
دورى مراكز الشباب يستمر بالقليوبية والتصفيات فى 2017
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، برئاسة محسن الحملاوى، وكيل وزاة الشباب والرياضة بالمحافظة، عن إستمرار مشاركة مراكزها فى فعاليات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية.
وأوضح شحات خلفاوى مدير عام إدارة الشباب
بالمديرية، في بيان اليوم الاربعاء، أن الدورى إنطلق يوم 16 اكتوبر 2016 الماضى لينتهى الدور الأول يوم 19 ديسمبر
2016 ويبدأ الدور الثانى يوم 1 يناير 2017
القادم ليستمرحتى 30 مارس 2017 ثم تقام التصفيات لتحديد الفريق الفائز على مستوى المحافظة
لتصعيده ليمثلها على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن الفريق الفائز سيحصل على جائزة نقدية
قدرها "100000" مائة ألف جنيه والثانى "75000" خمسة وسبعون ألف
جنيه والثالث "50000" خمسون ألف جنيه هذا فضلا عن المزايا النقدية التى يحصل
عليها فريق أيا من المراكز فى حالة الفوز او التعادل خلال مشوار الدورى "قبل التصعيد
للنهائيات".










