رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لبيعهم حشيش بالقليوبية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 10:09 م
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم


أمر محمد الحمصي وكيل نيابة مركز شرطة بنها برئاسة المستشار حسن والي رئيس النيابة بحبس "عاطلين" أربعة أيام علي ذمة التحقيق لاتهامهما ببيع الحشيش داخل مقابر قرية مرصفا التابعة لمدينة بنها بالقليوبية  


تلقي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها يفيد تلقيه معلومات عن بقيام كل من " محمود ح ح   " 20 سنة عاطل و" ياسر خ ا" 21 سنة عاطل بتكوينهما تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص في الاتجار بالحشيش المخدر داخل مقابر قرية مرصفا 

تم استئذان النيابة العامة وقامت قوة من رجال المباحث قادها العميد حسام الحسينى وكيل مباحث القليوبية و  تمكن النقيب يوسف شعيب معاون مباحث مركز بنها من ضبط المتهمين وبحوزتهما 20 قطعة حشيش وسلاح ناري فرد خرطوش ومبلغ مالي وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads