رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ريل مارك تروج لـ Sheraton Residence من ضمن 15مشروعاً عقارياً لشركات وزارة قطاع الأعمال العام بمركز القاهرة للمؤتمرات

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 02:02 م
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم


تشارك شركة ريل مارك للتسويق العقاري التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام بباقة متنوعة من المشروعات المميزة والتى يصل عددها الى 15 مشروعاً خلال معرض" إيجيبت جيت " بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 7 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر  ٢٠١٨.

تعتمد شركة ريل مارك في إطار خطتها الترويجية للعام الجاري على المشاركة في المعارض العقارية كمنفذ هام للترويج للمشروعات السكنية والإدارية المختلفة خاصة وأن المعارض تجمع عدد ضخم من العملاء وتمثل فرصة جيدة للإطلاع على مميزات المشروعات المطروحة والمقارنة بينها  ، كما تحرص الشركة على المشاركة فى المعارض العقارية بالخارج للترويج للعقار المصرى والعمل على تصديره بجذب شرائح جديدة من العملاء . 

وصرحت المهندسة نجلاء السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى , أن المشاركة فى أكثر من معرض عقارى يتيح  التعرف على احتياجات العملاء واتجاهات السوق بما يسهم فى تطوير اليات التسويق للمشروعات وكذلك تقديم الاستشارات للشركات التابعة للقابضة للتشييد بشأن احتياجات السوق ليتم اضافتها فى المشروعات او المراحل الجديدة التى تنفذها .

وشددت على ان الشركة حريصة بصورة دورية على تطوير آلياتها التسويقية ودراسة متغيرات  الطلب  بما يضمن الاستمرارية فى تحقيق أعلى مبيعات لصالح  الشركات التابعة للقابضة والتى تقوم ريل مارك بالترويج لمشروعاتها .

وكشفت عن ان معرض "ايجيبت جيت" تروج الشركة به للمرة الاولى  لأحدث مشروعات شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وهو "Sheraton Residence" بمنطقة مساكن شيراتون هليوبوليس ويتم طرح المرحلة الاولى من المشروع بالمعرض باسعار مميزة .

 وأوضحت  أن " Sheraton Residence "  عبارة عن مشروع سكني متكامل الخدمات يتكون من عمارات وفيلات بتصميم حديث وعصري بمساحات تبدأ من 120 إلى 558 متر ، ويتميز بموقع حيوي على امتداد شارع عبد الحميد بدوى بالقرب من مول  Sun city ونادي وادي دجلة فرع مساكن شيراتون والأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا وكذلك على بعد  دقائق من مطار القاهرة وطريق الأوتوستراد وصلاح سلام.

واشارت الى انه من ضمن المشروعات التى يتم طرحها بالمعرض أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير وهو "Maadi Valley" ويمتد على مساحة 28 فداناً  بمنطقة زهراء المعادى مطلاً على نادي وادي دجلة ، ويشتمل على 41 عمارة سكنية  بارتفاعات أرضي و7 إلى 9 ادوار متكرر يضم الدور الواحد 4 إلى 6 شقق حسب التصميمات الخاصة بالعمارة ويشمل المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من استوديوهات 68 متر إلى شقق بمساحات من 110 إلى 200 متراً، وتم تصميم واجهات العمارات على الطراز المعماري المودرن ويشتمل المشروع على خدمات مختلفة من مدرسة وحضانة ومستشفى ومسجد.

كما تروج الشركة ايضاً لمشروع جولدن بارك وهو باكورة مشروعات شركات التشييد للتطوير العقاري ويعد أول مشروع  يستغل الأصول التابعة للشركة القابضة ويخاطب أهم احتياجات السوق العقاري من ناحية الأسعار والمساحات حيث تبدأ من 75 متر بدون مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات بدون فوائد . 

  ويقع جولدن بارك على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة العبور وينقسم إلى مناطق سكنية ومنطقة تجارية إدارية ويوفر نماذج ووحدات بمساحات مختلفة. ويشمل 47 عمارة سكنية بارتفاعات أرضى و7 ادوار وأرضى و11 دور ويعد باكورة مشروعات شركة التشييد للتطوير العقاري وهى تحالف لكيانات المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والنصر للإسكان والتعمير والمعادى للتنمية والتعمير.

وأشارت المهندسة نجلاء السعيد الى أن الشركة تطرح مشروعات أخرى لصالح شركات التابعة للقابضة للتشييد ومنها شركة المعادى للتنمية والتعمير ومصر الجديدة للإسكان والتعمير والنصر للإسكان والتعمير والشمس للإسكان والتعمير وإيجيكو والتشييد للتطوير العقاري والعبد  والشمس للإسكان والتعمير، مما يجعل عدد المشروعات التي يتم الترويج لها 15 مشروعاً بأسعار تبدأ من 5200 جنيه للمتر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر