محافظات
بالصور...إزالة مكامير الفحم المخالفة بالقناطر الخيرية
الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 03:58 م
طباعة
sada-elarab.com/11988
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية،اليوم الثلاثاء،حملة مكبرة لإزالة مكامير الفحم التي لم يتم توفيق أوضاعها،بالتعاون مع مجلس مدينة القناطر الخيرية،برئاسة،علاء الدين نادي أحمد ،رئيس مجلس المدينة،وبحضور مختار شداد نائب رئيس المجلس،ورفعت محمود،رئيس الوحدة المحلية سندبيس.
واسفرت الحملة عن ازالة عدد 2 مكمورة فحم لم يتم توفيق أوضاعهم بأجهور الصغري بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس ،و تم غمر المكمورتين بمياه الصرف حتي لا يتم العمل بها مرة أخري و قد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المكامير .










