رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

معرض "قسطها" يقدم رؤية جديدة فى أساليب التقسيط

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 07:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
نظمت مؤخراً شركة بيور لتنظيم الإحتفاليات بالتعاون مع شركة سبيريت للدعايا مؤتمراً صحافياً بفندق هيلتون – هليوبوليس، للإعلان عن تنظيمهم لمعرضهم (المفتوح) الأول لتقسيط السيارات والدراجات البخارية والدراجات الهوائية وكذا قطع غيار السيارات والذى سيحمل تسمية "قسطها"، وقد تم الإعلان خلال المؤتمر عن تنظيم المعرض فى شكل مهرجان بالساحة الخاصة بفندق تيوليب – الرحاب (طريق السويس) بالفترة من 7 – 9 نوفمبر الجارى ، حيث سيصاحب المعرض العديد من الأنشطة الترفيهية وعروض مهارات القيادة (Drifting Show) وكذا عدد من الحفلات الغنائية لبعض المطربين الشباب المعروفين.

هذا وياتى هذا المعرض بدعم من الشركة الألمانية للبطاريات وإطارات بريدجستون وشركة آمان للتمويل. كما سيشهد المعرض مشاركة عدد متميز من موزعى السيارات بالتعاون مع عدد من البنوك التى ستقدم بدورها العروض الخاصة لتمويل تقسيط السيارات وغيرها.

وقد أشار المهندس/ عمرو البنا – مدير مبيعات الشركات وتطوير الأعمال بالشركة الألمانية للبطاريات ، بأن إهتمامهم الكبير فى دعم المعرض .. إنما جاء بناء على رؤيتهم نحو تقديم فرص تقسيط بطارياتهم للعملاء المستهدفين ، بخلاف إستعدادهم لتقديم عدد كبير من منتجاتهم الجديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر