محافظات
محافظ القليوبية يضبط ٦ سيارات بدون لوحات
الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 07:33 م
اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/1195
قام اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية والعميد محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية بحملة على الطريق السريع لضبط السيارات المخالفة وبدون لوحات معدنية.
حيث قام المحافظ بإيقاف عدد 6 سيارات ملاكي بدون لوحات معدنية وأمر بإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وانتظر حتى قام ضباط إدارة مرور القليوبية بتحرير المخالفات لهم.










