محافظات
إنهاء إضراب عمال شركة "باندا"
الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 12:15 م
طباعة
sada-elarab.com/11937
انتظم العمل داخل الشركة العربية لمنتجات الالبان " باندا "، بقرية سندبيس بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، بعد أن فض العمال إضرابهم المستمر منذ ايام بسبب تجاهل الشركة لمطالبهم.
يأتي ذلك بعد تدخل النائب حاتم عبدالحميد عضو مجلس النواب للتفاوض مع مسئولي الشركة ووعدوا بتطبيق الزيادة السنوية في يناير القادم.
كان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية
تلقى إخطارا من العميد أشرف صلاح الدين مأمور قسم شرطة القناطر الخيرية يفيد إضراب
عدد من عمال الشركة
عن العمل للمطالبة بتحديد نسبة العلاوة الدورية من الأجر الشامل و نسبة أرباح
الإنتاج وفقاً للأرباح التي تحققها الشركة
ورفع المرتبات تزامنا مع موجة غلاء الأسعار.










