محافظات
إحالة مدير مدرسة وجميع المعلمين بها للتحقيق بقليوب
قال سمير جاد، مدير إدارة قليوب التعليمية، إنه تمت إحالة جميع معلمى إحدى المدارس بقليوب ومدير المدرسة، باستثناء ٦ معلمين وأحد العمال، للتحقيق بالشئون القانونية بالإدارة، لقيامهم بترك المدرسة قبل مواعيد العمل الرسمية والخروج بدون إذن من المدرسة.
وقال جاد، إنه قام بزيارة المدرسة فى الساعة
الواحدة ظهرًا وبرفقته فريق المتابعة والجودة والأمن بالإدارة وفوجئ بعدم وجود أكثر
من ٩٠ ٪ من المعلمين ووجود ٢٠ طالبا و٦ معلمين وعامل واحد فقط بالمدرسة، وخروج باقى
العاملين والمعلمين منها قبل مواعيد الانصراف الرسمية، بالإضافة إلى عدم وجود مدير
المدرسة.
واضاف جاد، أنه تم تحويل أمين التوريدات
بإحدى المدارس للتحقيق، بسبب عدم توريد كتب إحدى المواد الدراسية، وتم حل المشكلة بشكل
فورى واتخاذ الإجراءات القانونية نحوه.
وفى سياق متصل، أكد جاد أن مدير مدرسة قليوب
الرسمية المتميزة للغات مازال على رأس العمل ومازال يشغل منصب مدير المدرسة، وأنه من
المديرين الملتزمين بالإدارة، مشيرا إلى أنه تقدم بطلب لإلغاء ندبه وعودته للعمل بمدرسته
أم المؤمنين ببنها، وسيتم تنفيذه حين صدور الأمر التنفيذى الخاص بذلك.










