رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"تعليم القليوبية" تكرم الاولى على المكفوفين بالثانويه العامة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 09:59 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

كرم طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية، والمهندس خالد يوسف عضو مجلس النواب، الطالبة سماء حمدي أحمد بمدرسة النور للمكفوفين ببنها والحاصلة على المركز الاول علي مستوي محافظة القليوبية والثاني علي مستوي الجمهورية  فى الثانوية العامة الشعبة الادبية، بحضور عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية و طلعت عبد الغفار ممثلا عن نقابة المعلمين ببندر بنها و خالد جرامون مدير عام ادارة بنها.

واكد عجلان، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الطلاب المتفوقين يمثلون بذرة صالحة تنبت وتترعرع فى مصر بعلمهم وثقافتهم بما ينعكس على وطنهم مصر ويسهم فى الدفع بمصر للامام.

وأضاف أن اعضاء مجلس النواب يمثلون ظهيرا قويا المنظومة التعليمية بالمحافظة وان نواب بالمحافظة ومن بينهم النائب خالد يوسف لا يألون جهدا فى تقديم الدعم لمدارس المحافظة، مشيرا إلي أن هناك خططا بالمديرية للدفع والمتفوقين والمتميزين والعمل على تنميهم ورفع مستواهم العلمى والثقافى.

من جانبه اشاد النائب خالد يوسف بالمنظومة التعليمية بالقليوبية وقياداتها واكد على أن المعلم المصرى قيمة كبيرة يجب العمل على تنميته ورفع مستواه المهنى والاكاديمى بما ينعكس على الطلاب و العملية التعليمية ومن ثم على مستقبل الوطن.

 "تعليم القليوبية"  تكرم الاولى على المكفوفين بالثانويه العامة
 "تعليم القليوبية"  تكرم الاولى على المكفوفين بالثانويه العامة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads