محافظات
تعاون بين تنمية القدرات لجامعة بنها والقومى للامتحانات
الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 09:39 ص
طباعة
sada-elarab.com/11898
التقى الدكتور علاء متولى، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها، اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مجدي أمين مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم، لبحث اوجه التعاون بين المركزين في مجال التدريب وتبادل الخبرات.
واكد الدكتور علاء متولى، أن المركز سيقوم بتنظيم دورات فى التحليل الإحصائي وإدارة الوقت والاجتماعات وأخلاقيات ومنهجية البحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس والباحثين فى مرحلتي الماجستير والدكتوراه الدارسين بكليات الجامعة.










