محافظات
إحالة مدير مدرسة و٦ معلمين للتحقيق بطوخ
قام عادل عطية، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه تامر القلا، مدير إدارة الأمن بالمديرية، وخالد الشربينى، مدير عام إدارة طوخ التعليمية، وعدد من أعضاء إدارة المتابعة بمديرية طوخ، بزيارة مفاجئة لعدد من مدارس طوخ ومنها مدرسة كوم الأطرون للتعليم الاساسي.
وتفقد عطية والقلا والشربينى، الفصول والمعامل
ودورات المياه وفناء المدرسة ووجها بتطبيق اشتراطات والنظافة والبيئة والأمن، وتم منع
دخول الدراجات النارية والسيارات إلى داخل مبنى المدرسة حرصا على سلامة الطلاب.
وقال خالد الشربينى، مدير عام إدارة طوخ،
إنه تمت إحالة مدير مدرسة ومسئول الامن بها على التحقيق بإدارة الشئون القانونية بالإدارة
بسبب الإهمال والتقصير في العمل، وكذلك إحالة ٦ معلمين إلى التحقيق بسبب إجبارهم للطلاب
على الدروس الخصوصية وعدم تفعيل المجموعات المدرسية.
من جانبه، وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية
والتعليم بالقليوبية، بتكثيف المتابعات على المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه
المخالفين والمقصرين فى العملية التعليمية، وتكريم الملتزمين من المعلمين وتطبيق مبدأ
الثواب والعقاب، مؤكدا أنه لا تساوى بين من اختار الالتزام واحترام للعمل وقيمته كمعلم
ومن اختار أن يكون مقصرا تجاه الطلاب الذين يمثلون أهم أمانة يجب الحفاظ عليها.










