محافظات
محافظ قنا : تقليل ضخ مياه الشرب بمحطة دشنا الكبرى
الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 06:55 م
طباعة
sada-elarab.com/11783
أكد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان أنه سيتم تقليل ضخ مياه الشرب بمركز ومدينة دشنا غدا وبعد غد من الساعة 7 صباحا وحتى 3 عصرا نظراً لإجراء أعمال الصيانة وغسيل المروقات بمحطة مياه دشنا الكبرى.
وأهاب المحافظ، في بيان اليوم الاثنين، بالمواطنين بمركز ومدينة دشنا أخذ الاحتياطات اللازمة وتخرين الاحتياجات الكافية من المياه لحين انتهاء أعمال الصيانة بمحطة مياه دشنا الكبرى.
وأهاب المحافظ، في بيان اليوم الاثنين، بالمواطنين بمركز ومدينة دشنا أخذ الاحتياطات اللازمة وتخرين الاحتياجات الكافية من المياه لحين انتهاء أعمال الصيانة بمحطة مياه دشنا الكبرى.










