اخر الأخبار

محافظات

موجه عام تضع اسمها على ميداليات بطولة مدارس القليوبية

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 11:18 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور طلاب بسبب بطولة مدارس القليوبية التى تجرى حاليا حيث فوجىء المكرمون فى البطولة بسوء حالة الميداليات ووضع اسم الموجه العام عليها وكأنها دعايا انتخابية او كأن الموجه العام تكرمهم من جيبها الخاص وذلك خلافا للعرف المتبع والقوانين الرياضى بوضع اسم الجهة المكرمة للطلاب .

كما ابدى اولياء الامور استياءهم لمخالفة القوانين الرياضية فى بطولة التنس الأرضى وتصعيد 8 لاعبين فردى على مستوى ادارة العبور ببطولة المحافظة للمرحلة الإعدادية بنات على الرغم من ان القانون ينص على تصعيد 6 لاعبين فقط فى مجاملة واضحة للاعبين المضافين .

وفى تصفيات ادارة بنها تم تصعيد 12 لاعب فى التنس الأرضى وتم تصفيتهم ل 6 لاعبين فى تصفيات المحافظة بما يطرح تساؤلات حول كونها مسابقة ادارة او مسابقة محافظة وذلك فى بطولة البنات للإبتدائى .

والأمر الأكثر سوءا وهو وخلال التصفيات للسباحة للثانوى على مستوى المحافظة لم يتواجد اى فريق للإنقاذ حتى ولو كان فرد منقذ واحد كما لم يتم اجراء اى اختبارات اجادة للسباحة قبل البطولة بما كاد ان يمثل كارثة فى حال تعرض اى طالب للغرق .

كما شهدت بطولة السباحة واقعة غريبة وهى حضور الحكام بدون ساعات توقيت مما دفع التوجيه للجوء لمخازن المديرية لاحضار ساعات ميقاتية رغم ان تلك الساعات من اهم ادوات الحكام الشخصية .

 
كما ابدى مديرى المدارس استيائهم من تكليف عدد من المدرسين للانتقال الى العبور وغيرها من الاماكن بسبب تعدد اماكن اقامة البطولة مما تسبب فى ارتباك الجداول .

وناشد اولياء الامور والطلاب المشاركين فى البطولة وكيل الوزارة ومحافظة القليوبية بالتدخل انقاذا لمستقبل ابنائهم الرياضى.

إرسل لصديق

تصويت

من يفوز بدوري أبطال أفريقيا ؟

من يفوز بدوري أبطال أفريقيا ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر