اخر الأخبار

محافظات

محافظ كفر الشيخ:"أنا على حياد من جميع الأطراف بالمحافظة والأقرب للأكثر إحتياجًا "

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 08:45 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
التقى الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بهيئة حزب الوفد بكفرالشيخ برئاسة المهندس علاء الوشاحى، لبحث عدد من الملفات وسبل التعاون المشترك بين الحزب والمحافظة لصالح المواطنين.

قال محافظ كفرالشيخ، نتعامل مع مشاكل الموطنين بحيادية وشفافية كاملة دون استثناءات لأحد والقانون يطبق على الجميع سواسية، وأجهزة المحافظة تعمل فى منظومة واحدة والجميع يعلم مسئولياته.

وتابع " المحافظ " انه تم تشكيل لجنة عليا للقيادات ولجنة بالصحة آخرى بالتعليم لإختيار الوظائف الإشرافية، ولدينا مشاكل بالصحة ونعمل على حلها، كما أن الوحدة الصحية الدوارة تخدم مجموعة قرى أسبوعيا بالنوباتجية الليلية وسيتم الاعلان عنها لتحقيق خدمة طبية حقيقية للمواطنين، كما تم حصر مشروعات الصرف الصحى المتعثرة والمتوقفة وأسباب توقفها ونعمل على إنهاء هذه المعوقات، كما سيتم ادخال الصرف الصحى لـ 26 قرية جديدة بالمشاركة المجتمعية.

وطالب " المحافظ " أعضاء حزب الوفد بمساعدته في تمكين عملية المشاركة المجتمعبة فى إطار مؤسسى قانونى يهدف لتحقيق التنمية المجتمعية، قائلاً : " أنا علي حياد من جميع الاطراف بالمحافظة والأقرب للأكثر احتياجًا ".

وطالب من الحضور تجميع الطلبات والشكاوى والتى سيتم دراستها والخروج بحلول عملية لها، فيما عبر أعضاء الحزب عن سعادتهم بتعاون المحافظة، مؤكدين على مجهودات محافظ كفرالشيخ الملحوظة منذ بداية توليه منصب المحافظ وحتي الان واصراره علي مكافحة الفساد وتفعيل خدمات المواطنين.

إرسل لصديق

تصويت

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

ما رأيك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر