رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

الهندسية لصناعة السيارات تقدم أحدث باصات "يوتونج" بالتعاون مع جيوشى موتورز

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 01:55 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

شهد السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف " رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري - احدي الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام " مؤخراً مراسم تسليم عدد 13 اتوببس سياحي فاخر من انتاج الشركة الصينية يوتونج بالشركة الهندسية لصناعة السيارات " احدي الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري " كدفعة أولي لشركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة ( عدد 3 اتوبيس شرق الدلتا للنقل والسياحة /عدد 3 اتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة / عدد 7 اتوبيس الصعيد للنقل والسياحة ) ... حيث أفاد السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف بأنه تمشيا مع التوجهات السياسية التي تهدف الي استغلال وتنمية الاصول المملوكة للدولة بمشاركة القطاع الخاص فتم البدء في تنفيذ مشروع انتاج وتصنيع اتوبيسات سياحية فاخرة عالية الجودة ومميزة لخدمة المواطنين لما تتمتع بقدر عالي من الرفاهية والكفاءة في التشغيل وذلك من خلال أستغلال خطوط الانتاج والتصنيع وعمالة الشركة الهندسية لصناعة السيارات .. وبدعم فني وتكنولوجي من خلال التعاون مع كل من شركة جيوشي موتورز وشركة يوتونج الصينية وهي من اكبر المصانع في العالم لأنتاج الاتوبيسات الفاخرة .... حيث تلك الاتوبيسات بنفس المواصفات وجودة الاتوبيسات الاوربية وبأسعار منافسة حيث يصل سعر الاتوبيس الواحد 2.600 مليون جنيها بالمقارنة بنفس الاتوبيس انتاج الاوربي والذي يصل سعره 3.600 مليون جنيها .

ومن جانبه أشار السيد اللواء بحري أ.ح / محمد يوسف إلى أن التعاون مع القطاع الخاص يحمل مردودا ايجابيا وذات عائد اقتصادي عالي للدولة ،  كما أضاف قائلاً بأنه سيتم أستطلاع رأي المواطن المصري وهو متلقي الخدمة مع التقييم من خلال فريق عمل متخصص لأستكمال باقي المراحل من المشروع والتي من المخطط لها انتاج وتصنيع عدد 900 اتوبيس لشركات نقل الركاب الثلاث.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر