محافظات
سحب 3 وحدات سكنية بالوادي الجديد لعدم الالتزام
الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 04:38 م
طباعة
sada-elarab.com/11736
أعلنت رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد سمية خليل، اليوم الاثنين، عن سحب 3 وحدات سكنية من وحدات الإسكان الأولى بالرعاية، وإنذار 28 منتفعًا بالسحب خلال الشهر الجاري بسبب عدم التزامهم بشروط الانتفاع بالوحدات.
وقالت رئيس المركز - في تصريح - إنه تم سحب الوحدات الثلاث من مستحقيها بعد ثبوت استغلال الوحدات السكنية في غير أغراضها كتحويلها لمخازن أو تأجيرها بالباطن لآخرين غير مستحقين، كما تم إنذار 28 منتفعا مرتين بخطابات بعلم الوصول وإنذارات على يد محضر بسبب عدم استغلالهم لهذه الوحدات والسكن داخلها حيث إن هذه الوحدات مغلقة حتى اليوم.
وأوضحت أن وحدات الإسكان للأولى بالرعاية هي وحدات إسكان مؤقت لحالات اجتماعية معينة مثل الأرامل والمطلقات وحالات الهدم والحرق والفقراء وهي وحدات للسكن المؤقت، مؤكدة أن هناك شروط لاستلامها يتم مراعاتها بكل دقة وأي مخالفة فيها سيتم سحب الوحدات على الفور.
وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجنة من مجلس المدينة تمر بشكل دوري وعلى مدار الأسبوع الجاري لمتابعة مدى التزام منتفعي هذه الوحدات باستغلالها بشكل قانوني لسحب أي وحدة من مستحقيها يخالف الشروط التي استحق من أجلها استلام الوحدة السكنية.
وقالت رئيس المركز - في تصريح - إنه تم سحب الوحدات الثلاث من مستحقيها بعد ثبوت استغلال الوحدات السكنية في غير أغراضها كتحويلها لمخازن أو تأجيرها بالباطن لآخرين غير مستحقين، كما تم إنذار 28 منتفعا مرتين بخطابات بعلم الوصول وإنذارات على يد محضر بسبب عدم استغلالهم لهذه الوحدات والسكن داخلها حيث إن هذه الوحدات مغلقة حتى اليوم.
وأوضحت أن وحدات الإسكان للأولى بالرعاية هي وحدات إسكان مؤقت لحالات اجتماعية معينة مثل الأرامل والمطلقات وحالات الهدم والحرق والفقراء وهي وحدات للسكن المؤقت، مؤكدة أن هناك شروط لاستلامها يتم مراعاتها بكل دقة وأي مخالفة فيها سيتم سحب الوحدات على الفور.
وأشارت إلى أنه تم تشكيل لجنة من مجلس المدينة تمر بشكل دوري وعلى مدار الأسبوع الجاري لمتابعة مدى التزام منتفعي هذه الوحدات باستغلالها بشكل قانوني لسحب أي وحدة من مستحقيها يخالف الشروط التي استحق من أجلها استلام الوحدة السكنية.










